في سوق الراس ، نسعى جاهدين لضمان رضا عملائنا مع كل عملية شراء. إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال منتج، يُرجى مراجعة سياستنا أدناه.
شروط الإرجاع العامة
نقبل الإرجاع خلال 3 أيام من استلام طلبك. في حال طلبتَ منتجًا خاطئًا، أو غيّرتَ رأيك، أو لم يُلبِّ المنتج توقعاتك، فسنردُّ لكَ كاملَ ثمنِ الشراء، شريطةَ إعادته بحالته الأصلية غير المُستخدَمة . يُرجى العلم أنَّ جميع تكاليف الشحن (الأصلية والمرتجعة) ستكون على مسؤوليتك .
العناصر المعيبة أو التالفة
إذا استلمتَ منتجًا تالفًا أو معيبًا ، فسنحل المشكلة مجانًا. ما عليك سوى إبلاغنا في نفس يوم استلامك للمنتج وفحصه عند التسليم. سنقوم إما بـ:
✔ استبدال العنصر مجانًا، أو
✔ إصدار استرداد كامل للمبلغ إذا لم يكن البديل متاحًا، بالإضافة إلى رمز خصم لعملية الشراء التالية.
الإرجاع والاستبدال للسلع غير المعيبة
إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال منتج لا يحتوي على أي عيوب ، تنطبق الشروط التالية:
- يجب عليك اختيار منتج بديل.
- سيتم إنشاء طلب جديد للعنصر البديل.
- يجب عليك دفع قيمة الطلب الجديد بالكامل، بما في ذلك رسوم التوصيل .
- بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع، سنقوم بفحصه ومعالجة المبلغ المسترد إليك في غضون 5 إلى 10 أيام عمل .
- في حال كان المنتج المُعاد تالفًا أو مُستعملًا أو غير بحالته الأصلية ، لن يتم استرداد المبلغ. يمكنك استلام المنتج من متجرنا أو طلب التوصيل مقابل رسوم إضافية قدرها ٢٠ درهمًا إماراتيًا .
لأي استفسارات حول الإرجاع أو استرداد الأموال، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء للحصول على المساعدة.
📞 تواصل معنا: [ info@soukalras.ae ]