سياسة التوصيل والدفع

سياسة الدفع والتوصيل

معالجة الطلب:

    تتم معالجة جميع الطلبات; ويتم التسليم خلال 1-2 أيام عمل. لا تتم معالجة الطلبات يوم الأحد.

التوصيل ورسوم الشحن:

    سيتم حساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند الدفع.

مدة التوصيل:

تأكيد الشحنة و تتبع الطلب:

    ستتلقى رسالة إلكترونية لتأكيد الشحن بمجرد شحن طلبك تحتوي على رقم (أرقام)

    التتبع الخاصة بك.  كما يمكنك ايضا التواصل معنا علي رقمنا لمتابعة الطلب

طرق الدفع:

نقبل طرق الدفع التالية:

    بطاقات الائتمان/الخصم (Visa، MasterCard، American Express)

    الدفع عن طريق خدمة تابي

    الدفع عند الاستلام

أمان الدفع:

    تتم معالجة جميع المدفوعات عبر الإنترنت من خلال بوابات دفع آمنة ومشفرة لضمان أن معلومات الدفع الخاصة بك آمنة وسرية.

شروط الدفع:

    الدفع مستحق في وقت الشراء. بالنسبة للدفع نقدًا عند التسليم، يكون الدفع مستحقًا عند استلام البضاعة.

العملة:

    جميع الأسعار المدرجة بالعملة المحلية وتشمل الضرائب المطبقة.

الفواتير:

    سيتم إرسال فاتورة إليك عبر البريد الإلكتروني بمجرد معالجة الدفع بنجاح.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسات التوصيل أو الدفع الخاصة بنا، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا للحصول على المساعدة على الرقم +971501933053.